المساكني ومعز حسن يغيبان عن مباراة الترتيب

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان اللاعب يوسف المساكني والحارس معز حسن سيتخلفان عن مباراة تحديد المركز الثالث الذي سيجمع المنتخب التونسي بنظيره النيجيري مساء اليوم الأربعاء بملعب السلام بالقاهرة.
وكان اللاعبان تعرضا للإصابة في لقاء الدور نصف النهائي يوم الأحد الماضي ضد السنغال، والذي انتهى بفوز “أسود التيرانغا” 1-0 بعد تمديد الوقت
وأوضح الاتحاد أن طبيب المنتخب قرر منح راحة بعشرة ايام للحارس معز حسن وبأسبوعين للاعب يوسف المساكني بعد أن أجرى اللاعبان الكشوفات الطبية اللازمة.
وخضع اللاعبان لحصص الاستشفاء والعلاج الطبيعي قبل إجراء حصة تدريبية في المساء بملعب نادي الشمس غاب عنها الثنائي المصاب (المساكني وحسن).
وتوزع اللاعبون على مجموعتين، الأولى ضمت من شاركوا في لقاء نصف النهائي وأجروا حصة لإزالة الإرهاق واسترجاع اللياقة البدنية، بينما أجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية تواصلت على امتداد الساعة اختتمت بإجراء مباراة تطبيقية استغلها للعمل أمام المرمى وتحسين النجاعة الهجومية.
وتجدر الإشارة إلى أن لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تنص على المرور بصورة مباشرة إلى ضربات الترجيحية في صورة نهاية المباراة الترتيبية في وقتها الأصلي بالتعادل دون الالتجاء إلى الحصتين الإضافيتين.

Related posts

Top