المطالب المالية لوجدة تبعد النفاتي عن الرجاء

ساهم المبلغ المالي الذي اقترحه محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، في انسحاب المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة رشيد الأندلسي، من سباق ضم اللاعب أدم النفاتي، المتألق في الآونة الأخيرة رفقة المنتخب المغربي للمحليين.
واشترط سندباد الشرق مبلغ 450 مليون سنتيم من أجل بيع خدمات لاعبه الذي استقدمه صيف 2019، قادما من الفتح الرباطي، في وقت ترغب أندية الوداد وشباب المحمدية ونهضة بركان التعاقد مع ذات اللاعب.
وحسب مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، يرغب النفاتي في خوض تجربة احترافية جديدة، بعدما بصم مولودية وجدة على انطلاقة سيئة هذا الموسم في عهد المدرب السابق عبد السلام وادو الذي لم يستطع تحقيق أي انتصار في المباريات الأولى من البطولة “برو”.
ويعاني الفريق الأخضر من تبعات الأزمة المالية التي تركتها المكاتب السابقة (نزاعات بالجامعة والفيفا رفقة لاعبين ومدربين)، إذ من المحتمل أن ينتظر نهاية عقد أدم النفاتي مع المولودية، أملا في الانتقال إليه بشكل حر، كما أكدت ذات المصادر.
إلى ذلك، يواصل سماسرة كرة القدم المغربية مسلسل البحث عن ملايير دوريات الخليج العربي، من أجل تسويق سفيان رحيمي، لاعب الرجاء البيضاوي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وفندت مصادر من داخل المكتب المسير، بيع عقد رحيمي في المرحلة الحالية، مؤجلة الحديث في هذا الموضوع إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، في وقت يركز فيه الجميع على نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة الذي يساوي حوالي 6 ملايير سنتيم.
ويقدم رحيمي خلال الفترة الآنية مستويات جيدة رفقة “أسود البطولة” بنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون، علاوة على الأهداف والتمرايرات الحاسمة التي ساهمت في فوز الرجاء بالعديد من المباريات.

> عادل غرباوي

Related posts

Top