المغرب – الغابون.. خاليلوزيتش يبحث عن تجانس المجموعة

يخوض المنتخب المغربي الأول، بقيادة الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ثاني مبارياته الودية أمام الغابون، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وستكون المواجهة الإعدادية بمثابة تحد جديد للعناصر الوطنية، قبل إجراء أولى مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون 2021، أمام المنتخب الموريتاني في الـ 15 من شهر نونبر القادم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيعتمد الناخب الوطني على نفس العناصر التي خاضت مباراة الجمعة الماضية، مع إمكانية منح الفرصة لبعض اللاعبين، خاصة على مستوى خطي وسط الميدان والهجوم.
وسيغيب عمر القادوري، لاعب باوك سالونيكا اليوناني عن مباراة، يومه الثلاثاء، بعدما أصيب على مستوى الركبة، بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني أمام ليبيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
إلى ذلك، سيكون سليم أمل الله الوافد الجديد على المنتخب المغربي، مرشحا من أجل التوقيع على أولى مشاركاته الدولية، في وقت كان قد غاب فيه عن أولى الوديات.
ويتوجب على المدرب البوسني خاليلوزيتش بعد نهاية ودية الغابون، العمل على تحديد الأسماء التي سيواصل الاعتماد عليها في المباريات الرسمية، خاصة مع قرب موعد التصفيات المزدوجة لـ”الكان 2021″ ومونديال قطر 2022.
وطرح المستوى الذي قدمه أسود الأطلس خلال الوديات الثلاث أمام كل من بوركينافاسو والنيجر، شهر أكتوبر الماضي، وليبيا، الجمعة الماضية، أكثر من علامة استفهام حول مدى تجانس المجموعة، قبل بداية المواجهات الرسمية.

عادل غرباوي

Related posts

Top