المغرب الفاسي يتعاقد مع 10 لاعبين

تعاقد المكتب المسير الجديد لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، مع عشرة لاعبين جدد خلال الميركاتو الحالي، من أجل المنافسة على انتزاع بطاقة العبور والعودة مجددا الى حضيرة البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الأول.
وعمد مروان بناني، الرئيس الجديد للفريق الفاسي، رفقة مدربه محمد مديحي، على ضم 10 لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع كل من طارق شهاب من شباب خنيفرة ومحمد بركات من الوداد الفاسي وعمر عاطي الله لاعب الوداد الرياضي ويونس اوكنا وحمزة بورزوق وعبد الصمد يمعيش وزكرياء الملحاوي والحارس المهدي جرباوي والمهدي الدغوغي ويونس أوكنا ثم عتيق شهاب.
وسيعمل المدرب محمد مديحي الذي كام قد درب الوداد الرياضي الفاسي في وقت سابق، على إيجاد التوليفة المناسبة من أجل خوض منافسات الموسم القادم من بطولة القسم الثاني، بغية العودة إلى قسم الصفوة.
وكان فريق المغرب الفاسي قاب قوسن من تحقيق الصعود الموسم الماضي، غير أن الصراعات التي كان يتخبط فيها المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه محمد المرنيسي مع منخرطي وفعاليات الفريق، ضيعت على “الماص” بطاقة الصعود خلال الدورات الأخيرة لبطولة القسم الثاني.
جدير بالذكر، أن الماص قد حقق في العهد الذي كان يشرف على تدريبه الإطار رشيد الطاوسي ثلاثية كأس العرش وكأس الإتحاد الإفريقي وكذلك كأس السوبر الإفريقي سنة 2012، في إنجاز تاريخي بقي في تاريخ الكرة القدم المغربية.

بيان اليوم

Related posts

Top