المغرب الفاسي يفوز على شباب المحمدية بثلاثية

فاز فريق المغرب الفاسي خارج ميدانه على نادي شباب المحمدية بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وبعد أن أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله ، تمكن فريق المغرب الفاسي من إنهاء المباراة بفوزه على نادي شباب المحمدية بثلاثة أهداف لواحد .
وخلال الموسم الماضي، كان الفريقان قد تعادلا بنتيجة (1-1) برسم الدورة الـ 27، وبنفس النتيجة ضمن منافسات الدورة الـ 12 .
وكان نادي شباب المحمدية سباقا للتسجيل عن طريق بلال الودغيري (د 11 هدف ضد مرماه)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق المغرب الفاسي هيثم عينة (د 40)، وهدفي الفوز عن طريق ياسين الرامي (د 61)، وحمزة الجناتي (د 70 ض ج).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الماص إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما جاء فريق مدينة الزهور في المركز الخامس برصيد 32 نقطة .
وخلال الدورة المقبلة، يستقبل فريق المغرب الفاسي أولمبيك آسفي، فيما يحل نادي شباب المحمدية ضيفا على أولمبيك خريبكة.
إلى ذلك، فاز فريق سريع وادي زم على ضيفه الرجاء البيضاوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وبعد انتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن نادي سريع وادي زم من إنهاء المباراة بفوزه على الرجاء بهدف نظيف.
وخلال الموسم الماضي، كان فريق الرجاء الرياضي قد تفوق على نادي سريع وادي زم بنتيجة (2-0) برسم الدورة الـ 17، وبنتيجة (3-2) ضمن منافسات الدورة الثانية .
وسجل هدف نادي سريع وادي زم اللاعب المهدي مفضل في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
وعقب هذه النتيجة، ظل فريق الرجاء في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، فيما جاء فريق سريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.
وخلال الدورة المقبلة، يحل نادي سريع وادي زم ضيفا على الشباب الرياضي السالمي، فيما يستقبل الرجاء غريمه الوداد.

النتائج:

الفتح الرياضي … الشباب السالمي 0-1
س. وادي زم … الرجاء البيضاوي 0-1
شباب المحمدية … المغرب الفاسي 3-1

> بيان اليوم

Related posts

Top