المكعازي يقترب من الرجاء

بدأ جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، سلسلة مفاوضاته مع محمد المكعازي، لاعب المغرب التطواني بغية التوقيع له، تزامنا مع قرب انقضاء مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
وسارع المكتب المسير بمجرد رفض اللاعب تجديد عقده رفقة الحمامة البيضاء، إلى الاتصال برئيس الفريق رضوان الغازي من أجل الاستفادة من خدماته، بحكم أن ما زال يتوفر على عقد ساري المفعول إلى غاية 30 يونيو 2020.
واقترح النادي الأخضر إمكانية تسريح اللاعب أنس جبرون نحو الماط مع مبلغ إضافي، في وقت أشارت فيه المصادر أن العقد الذي سيوقع بين الطرفين سيكون لمدة 4 سنوات على الأكثر.
إلى ذلك، غرم الاتحاد العربي لكرة القدم فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 30 مليون سنتيم، نتيجة عدم احترامه لبعض الشروط التي يفرضها منظم كأس محمد السادس للأندية البطلة في نسختها الجديدة.
وحكمت ذات اللجنة، بتأدية مبلغ مليوني سنتيم بسبب الوصول المتأخر في بداية المباراة، وكذا التأخر في الالتحاق بأرضية الملعب بين الشوطين، علاوة على مبلغ مليون سنتيم المتمثلة في امتناع اللاعب سند الورفلي عن إعطاء تصريح للقناة الرسمية الناقلة للمنافسة، إضافة استعمال الجماهير للشهب الاصطناعية مع توجيه إنذار لرضوان الطنطاوي الكاتب الإداري.
وكانت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد العربي، قد غرمت النادي الأخضر مبلغ 97 مليون سنتيم، خلال مباراة الديربي العربي أمام جاره الوداد البيضاوي، وقررت تغريمه ذهابا مبلغ 20 مليون سنتيم تقريبا، بسبب عدم احترام جماهيره للقوانين المنظمة للمسابقة، واستعمالها للشهب النارية، قبل أن تفاجئه بعقوبة ثانية ثقيلة بلغت 77 مليون سنتيم، موزعة بين 50 مليون سنتيم بسبب نزول أنصاره للملعب، و27 مليون بسبب استعمال جمهوره مرة أخرى للشهب الاصطناعية في الملعب.

 عادل غرباوي

Related posts

Top