الملاكم أمروغ يبلغ دور الـ 16 ببطولة العالم

تمكن الملاكم المغربي زين العابدين أمروغ من الانتصار على الملاكم السوداني أحمد عبد الرحمان، خلال دور الـ 32 من بطولة العالم للكبار في الملاكمة التي تجري حاليا في مدينة ييكاترينبورغ، وسط روسيا.
وفاز الملاكم المغربي زين العابدين أمروغ (69 كلغ) على غريمه السوداني بعد قرار الحكم بتوقيف المواجهة، ليتأهل بذلك الى الدور الـ 16.
وفي المقابل، لم يتمكن الملاكم المغربي سعيد مرتجي (52 كلغ) من التأهل إلى دور الثمن بعد انهزامه، أول أمس السبت، أمام الأذربيجاني يوسف مسعود زادا بالنقاط .
ويومه الاثنين، سيواجه يونس باعلا (وزن 91 كلغ) الليتواني تماسوسكاس تاداس في دور الـ 16.
ويشارك المغرب في منافسات بطولة العالم للكبار التي تستضيفها عاصمة الأورال ييكاترينبورغ بروسيا إلى غاية 21 شتنبر الجاري، بمشاركة 365 ممارسا يمثلون 78 بلدا.
ويعتبر الفريق الوطني يتشكل من الملاكمين سعيد مرتجي (وزن 52 كلغ)، ومحمد حموت (وزن 57 كلغ)، وزين العابدين أمروغ (وزن 69 كلغ)، وطارق العلالي (وزن 75 كلغ)، ويونس باعلا (وزن 91 كلغ).
ويتكون الوفد المغربي إضافة إلى الملاكمين، من الأطر الوطنية محمد المصباحي، وداغوبيرتو روخاص، ويوسف سرور، والمدير التقني منير البربوشي، وطبيب الفريق الدكتور يوسف البسابسي.
ويمثل المغرب على مستوى التحكيم في بطولة العالم (ييكاترينبورغ روسيا 2019)، الملاكم الدولي السابق عبار البشير الحاصل على ثلاث نجوم، وهي أعلى درجة بمجال التحكيم الدولي.

بيان اليوم

Related posts

Top