المنافسات الإفريقية لأندية كرة القدم تدخل مرحلة الربع

يخوض فريق الوداد البيضاوي، الجمعة القادم، ابتداء من الساعة السابعة مساء، مباراة ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام مولودية الجزائر، على أرضية ملعب 5 جويلية 1962.
وسيعمل النادي الأحمر على العودة بانتصار ثمين من أمام عميد الأندية الجزائرية، مستغلا خطه الأمامي المكون من أيوب الكعبي ومحمد أوناجم وأيمن الحسوني، دون نسيان الدور الذي بات يلعبه الليبي مؤيد اللافي.
وبالعود إلى تاريخ المواجهات، التقى الوداد والمولودية في مباراتين، انتهت الأولى بفوز النادي الأحمر بأربعة أهداف نظيفة، في حين ألت الثانية للمولودية بنتيجة 3 أهداف لواحد.
وحلت بعثة الوداد البيضاوي، أمس الأربعاء، بالعاصمة الجزائرية، عبر طائرة خاصة، بسبب القيود الجوية المفروضة على الرحلات بين البلدين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
إلى ذلك، يرحل فريق الرجاء صوب جوهانسبورغ من أجل مقارعة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب أورلاندو، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.
وسيسعى المدرب التونسي لسعد جردة الشابي إلى تعويض الخروج المخيب من مسابقة كأس العرش، حيث سيبحث عن ثاني انتصاراته بكأس “الكاف”، في وقت سترهق الرحلة اللاعبين والأطقم التقنية والطبية، والمكتب المسير للرجاء.
وسيحاول أصدقاء الحارس أنس الزنيتي إلى تسجيل انتصار ثمين، قبل موقعة الإياب الحاسمة التي لم يتم الكشف عن الملعب التي سيحتضنها في تاريخ الـ 23 من شهر ماي الجاري.

< عادل غرباوي

Related posts

Top