المنتخب يفوز على السودان ويواصل استعداداته لمواجهة غينيا بالتصفيات

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مسلسل استعداداته لملاقاة غينيا، يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكانت العناصر الوطنية قد حققت خامس فوز على التوالي في دور مجموعات التصفيات، بواقع ثلاثة أهداف لصفر، في المواجهة التي أجريت، يوم الجمعة الماضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتناوب على تدوين ثلاثية أسود الأطلس كل من ريان مايي (د 3 ود62)، وعمران لوزا (د 90+3).

إلى ذلك، أرسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقريرا طبيا إلى نادي إشبيلية الإسباني بخصوص إصابة يوسف النصيري، الذي حرمته الإصابة من المشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأوضحت مصادر صحفية، أن التقرير الذي أعده الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، تضمن طبيعة الإصابة التي يعاني منها يوسف النصيري على مستوى الركبة، وكذا الإجراءات الطبية التي خضع لها مباشرة بعد التحاقه بالمنتخب الوطني، الثلاثاء الماضي.

وأشار ذات التقرير، أن يوسف النصيري سيكون جاهزا لخوض المباريات على بعد شهر واحد على أبعد تقدير، وذلك عكس ما أكدته وسائل إعلام إسبانية والتي كانت قد حددت مدة غيابه في ثلاثة أشهر وبالتالي الغياب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2022”.

جدير بالذكر، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يرغب في الاستفادة من جميع لاعبيه الأساسيين، في وقت بات مطالبا بضمان التأهل للعرس العالمي بقطر، وبلوغ نصف نهائي “الكان” الذي سيقام مطلع السنة القادمة بالكاميرون.

 عادل غرباوي

Related posts

Top