المنفلوطي: أخشى تكرار سيناريو المنتخب الغابوني

كشف عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس فريق الاتحاد البيضاوي، أنه رفض أن يتم معاملة “الطاس” بالمثل مع نادي غامتيل الغامبي الذي سيواجهه في الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأوضح رئيس “الطاس” في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، أنه تعاقد مع شركة خاصة لتؤمن كل الأمور اللوجستيكية المتعلق برحلة النادي إلى غامبيا، لتمر في أحسن الظروف.
وأضاف المتحدث نفسه، أنه سارع إلى استئجار حافلة خاصة لنقل الفريق من المطار، تفاديا لتكرار سيناريو المنتخب الغابوني بغامبيا، خلال فترة المباريات الرسمية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.
إلى ذلك، بات في حكم المؤكد، أن يستقبل الاتحاد البيضاوي ضيفه غامتيل الغامبي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم إياب الدور التمهيدي لكأس “الكاف”.
وحسب مصادر موثوقة، يعود سبب اختيار “الطاس” للعب بالمركب الرياضي محمد الخامس، هو عدم جاهزية ملعب العربي الزاولي لاحتضان مباريات المسابقات القارية، علاوة على عدم توفره على المعايير التي ينص عليها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
جدير بالذكر، أن الاتحاد البيضاوي يمثل المغرب في كأس الاتحاد الإفريقي بعد تتويجه بالنسخة الماضية لكأس العرش، حيث يخوض مباراة الذهاب أمام فريق غامتيل بغامبيا يوم 29 نونبر الجاري، فيما يستقبل مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ما بين 4 و 6 دجنبر المقبل.

بيان اليوم

Related posts

Top