المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة يفتح باب الترشح للمسابقة الرسمية

تستضيف مدينة خريبكة، من 22 الى 25 من شهر دجنبر 2021، فعاليات الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، والتي تحمل اسم السينمائي الراحل الأستاذ نور الدين الصايل، تكريما لعطاءاته، ودوره البارز في الحقل السينمائي الوطني والدولي.
وبالمناسبة، تخبر إدارة المهرجان، في بلاغ لها، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، انها فتحت باب الترشح في المسابقة الرسمية (مسابقة المحترفين) ومسابقة أفلام الهواة، حيث حددت نهاية شهر يونيو 2021 كأخر اجل لتلقي الترشيحات.
وأضاف البلاغ ان ملفات الترشح ترسل عبر بريد الجمعية العادي وعنوانه (جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب)؛ أو ترسل على البريد الإلكتروني : [email protected]
ويتضمن ملف الترشح: صورة للمخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وملصق الفيلم وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس الجمعية تسمح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، في حالة انتقائه.
كما يشترط في الأعمال المرسلة، توفر الجودة على مستوى الصوت والصورة، اما توقيت الفيلم فغير محدد، فيما تقبل الأفلام المنتجة خلال سنوات: 2019 و2020 و2021.
وأضافت إدارة المهرجان الذي تنظمه جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، أن كافة تفاصيل الدورة (قبل وأثناء وبعد المهرجان)، ستكون على موقع المهرجان. www.afifdok.org

Related posts

Top