الم. وجدة تفوز على الفتح الرباطي بالبطولة “برو”

تغلب فريق مولودية وجدة على ضيفه نادي الفتح الرباطي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الفريق الوجدي المهدي جاكي (د21) ووائل السعداوي (د 89) ، فيما كان هدف الفريق الرباطي من توقيع جون جوزيف كومبوس في الدقيقة 5.
إلى ذلك، تحسر وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي على الخسارة التي تعرض لها أمام مولودية وجدة.
وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فريقه لم ينجح في الحفاظ على هدف التقدم، الشيء الذي جعل مولودية وجدة تعدل النتيجة بشكل مبكر، مشيرا، أنه كان على علم بأن صاحب الأرض سيندفع في الشوط الثاني، خاصة أنه كان مساندا من جمهوره”.
واستطرد مدرب الفتح قائلا، “لم نستحق الهدف الثاني الذي سجل علينا.. لم يكن أمامنا الوقت الكافي من أجل العودة في المباراة.. كما أن الهدف جاء من خطأ فردي، حيث حاول لاعبنا المراوغة في منطقة خطيرة”.
وتم تأجيل مباريات الوداد الرياضي مع يوسفية برشيد، والرجاء الرياضي مع نهضة الزمامرة، ونهضة بركان مع سريع وادي زم نظرا للمناداة على أكثر من لاعبين من صفوف الوداد والرجاء ونهضة بركان للمنتخب المغربي للاعبين المحليين، فيما أجل لقاء الجيش الملكي مع أولمبيك آسفي نظرا لالتزام الأخير بالمشاركة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

بيان اليوم

Related posts

Top