الناصيري: الحداد لاعب وليس منشط

قال سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، “أنا لست على علم باستدعاء اللاعب إسماعيل الحداد للمثول أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في قضية الفيديو المتداول بعد نهاية مباراة أولمبيك خريبكة.. الحداد لاعب وليس منشط”.
وأضاف الناصيري في تصريحات صحفية، أنه اتفق في الأيام الماضية رفقة شركة كازا إيفنت من أجل بداية تسويق تذاكر مباريات الوداد سواء بالبطولة أو العصبة إلكترونيا، لتخفيف الازدحام على طول الطوابير.
وأوضح ذات المتحدث، أن التغييرات التي طرأت على الطاقم التقني كانت بطلب من المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، بحكم أن العقد ينص على توفير كل ظروف الاشتغال المناسبة، مؤكدا، أن مناف نابي وفؤاد الصحابي التحقوا بالإدارة التقنية للنادي.
وحول الميركاتو الشتوي، اعتبر رئيس الوداد قائلا “لن يرحل أي لاعب عن الوداد في الفترة الراهنة، بل سنحاول القيام بانتدابات جديدة حسب أماكن الخصاص، في وقت سنعمل على تمديد بقاء الكعبي في الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي”.
وأفصح ذات المتحدث، أن الويلزي جون طوشاك يبقى من أنجح الأسماء التي دربت الوداد خلال السنوات الأخيرة، مضيفا بالقول، أن عامل السن هو الذي جعله يغادر النادي الأحمر.
ويتربع أشرف بنشرقي على عرش أفضل اللاعبين اللذين جاورا الوداد خلال المواسم الأخيرة، بالرغم من الربح المادي الذي جنت منه خزينة الوداد البيضاوي، حسب تعبير رئيس الفريق الأحمر.

 عادل غرباوي

 عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top