الناصيري: المترجي ليس للبيع

رفض رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري فكرة بيع لاعبه زهير المترجي في مرحلة الانتقالات الشتوية، بعدما توصل بعرض من إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وحاول “فارس دكالة” استغلال وضع عدم خوض المترجي لعديد المباريات رفقة النادي الأحمر، خلال النصف الأول من البطولة الاحترافية، للتوقيع مع اللاعب وتعزيز خطه الأمامي.
وكان المترجي قد خاض تجربتي إعارة بكل من حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، قبل أن يعود للفريق الأحمر بتوصية من المدرب التونسي فوزي البنزرتي بداية الموسم الجاري.
ويرغب البنزرتي في بقاء كافة لاعبيه بغية الاستعداد لخوض الفريق غمار منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” ودوري أبطال إفريقيا.
وفي موضوع متصل، بات مدافع الوداد الشيخ كومارا مهددا بالغياب عن مباراة الديربي التي ستجمعه أمام الرجاء، في الـ 6 من يناير القادم ملعب مراكش الكبير.
ويتوفر كومارا على ثلاثة إنذارات، تحصل عليها في الدورة الخامسة أمام المولودية الوجدية، ومؤجل الدورة الـ 2 أمام يوسفية برشيد، وفي الجولة الرابعة أمام سريع وادي زم.
وفي حالة حصوله على بطاقة صفراء الإنذار خلال المباراة التي ستجمع الوداد بنهضة بركان، برسم الدورة الـ 13، سيحرم كومارا من مباراة الديربي البيضاوي.
ومن المرتقب، أن يعلن فوزي البنزرتي في قادم الأيام عن لائحة المغادرين، بغية البحث عن تجارب جديدة ولفسح مكان للتعاقد مع أسماء أخرى.

عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top