الناصيري بلوزان قبل حكم “الطاس”

توصل سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، بحر هذا الأسبوع الجاري، باستدعاء رسمي من محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، فيما بات يعرف بقضية نهائي رادس بين الوداد والترجي.
وسيتنقل الناصيري إلى لوزان السويسرية، يوم غد السبت، لحضور جلستين للاستماع، قبل البث بشكل نهائي بإعادة المباراة من عدمها، في تاريخ الـ 30 من شهر يوليوز الجاري.
وينتظر الطاقم التقني ولاعبو الفريق الأحمر قرار لـ”الطاس”، من أجل بداية الاستعدادات، في حال سيتم إعادة النهائي بين الوداد والترجي التونسي، على ملعب محايد، كما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وكان الوداد قد تعرض لظلم تحكيمي في مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال، بعدما رفض الحكم بكاري غاساما العودة لتقنية الفيديو، للتأكد من صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي.
وكان الكاف قد أوضح في بلاغ سابق، أن النهائي سيعاد بين الوداد الترجي، مباشرة بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر 2019، إلا أن الناصيري تشبت بمبدأ الفوز بلقب العصبة دون خوض مباراة فاصلة.
ويصب تقرير الحكم الغامبي في صالح الوداد، حيث أن غاساما أكد الفريق الأحمر لم ينسحب من أرضية الميدان، في وقت طالب فيه باللجوء إلى تقنية الفيديو التي لم تكن تعمل على حد تعبير حكم المباراة.
جدير بالذكر، أن الوداد قرر عدم بيع أي لاعب إلى حين التعرف على قرار محكمة التحكيم الرياضية، مؤجلا ذلك إلى ما بعد الفوز بثالث ألقاب عصبة الأبطال الإفريقية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top