الناصيري: سأكشف عن اسم المدرب قريبا

أكد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، أنه سيعلن عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود النادي الأحمر خلال الساعات القادمة، في إشارة إلى إمكانية التعاقد مع مدرب أجنبي.
وأضاف الناصيري خلال تصريحات صحفية، أنه مع استمرار المعد البدني مناف نابي رفقة الطاقم التقني، مشيرا أنه سيشترط على المدرب الجديد الاستعانة بالمعد التونسي الذي جاور الوداد الموسم الفارط.
وأوضح رئيس فريق الوداد، أن مهمة قيادة التداريب اليومية قد أوكلت ليوسف أشامي وموسى نضاو، في أفق التعاقد مع مدرب جديد، بغية التحضير بشكل جيد لمباراة نهائي الأبطال، إن هي أعيدت برمجتها من طرف “الكاف”.
وأشار الناصيري قائلا، “كثر من يتحدثون عن الانتدابات.. قائمة الوداد تضم عددا محددا من اللاعبين دون استثناء العائدين من الإعارة.. سنعمل على تحديد مراكز الضعف في تشكيل الفريق”.
واستطرد ذات المتحدث حديثه قائلا، “لن أبيع أي لاعب، إلا بمجرد معرفة قرار محكمة التحكيم الرياضية (الطاس).. الأخبار الأولية تصب في مصلحة الوداد للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا”.
واعتبر الناصيري، أن ابتداء من الموسم القادم، سيكون بإمكان الجماهير الودادية الاستفادة من بطائق الإشتراك، واعدا بتقديم موسم جيد والمنافسة على كل الألقاب الممكنة.
وحول مشكل برمجة مباريات البطولة الاحترافية، أكد سعيد الناصيري، أنه سيتم تشكيل لجنة مختصة لتحديد مواعيد المواجهات، للابتعاد عن مشكل البرمجة وكثرة اللغط الذي يرافقه من طرف عديد الأندية.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي في الوضعية الراهنة لا يتوفر على مدرب، بعدما غادر فوزي البنزرتي صوب نجم الساحل التونسي المتوج أخيرا بلقب كأس زايد للأندية البطلة.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top