الناصيري: ننتظر حلا من “كازا إيفنت” حول مشكل بطائق الإشتراك

أكد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، أن النادي ماض رفقة شركة “كازا إيفنت” من أجل التوصل إلى حل وسط يقضي بتوصل الجماهير الودادية ببطائق الاشتراك، لمتابعة المباريات بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وأوضح الناصيري في تصريحات صحفية أمام وسائل الإعلام، أن الشركة المذكورة هي التي تتهرب من مسؤوليتها، بالرغم من التأكيد في العديد من الخرجات الإعلامية عن وجود مشكل قائم بسبب “بطائق الإشتراك”.

وأشار رئيس الوداد، أن أي ناد في العالم بحاجة ماسة إلى بيع أبرز لاعبيه من أجل استفادة اللاعب على المستوى المادي والتقني البدني وكذا كسب تجربة جديدة في بطولة مغايرة للتي كان يمارس فيها مسبقا.

وأفصح ذات المتحدث، أن لاعبه صلاح الدين السعيدي قد توصل في الأيام الأخيرة بعرض رسمي من نادي الزمالك المصري، لكن اللاعب أكد أنه يريد أن يبقى بالوداد بحكم أن الفريق مقبل على المنافسة على أربع واجهات.

وتابع قائلا، “لا يمكن لأي فريق أن يبيع لاعبيه، عندما يكون في أمس الحاجة إليهم، ونفس الأمر ينطبق على السعيدي الذي جدد عقدته رفقة النادي الأحمر”، مؤجلا الحديث عن احترافه إلى ما بعد انتهاء موسم 2018-2019.

وأفاد الناصري، أنه في حال أن الوداد الرياضي كان ينافس على واجهة واحدة، كان بإمكانه أن يسرح أبرز لاعبيه الذين توصلوا بعروض مغربية من أجل الاحتراف سواء بالديار الخليجية أو الأوروبية.

وبخصوص الأهداف المسطرة رفقة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قال رئيس الوداد الرياضي، “الأهداف تبقى رياضية من قبيل التتويج والفوز بالبطولات والألقاب، وأريد أن أشير أيضا إلى المدرب الذي لم يتخلى عن الفريق، في ظل الحديث عن توصله بعروض مغرية”.

وارتباطا بمستجدات الوداد، اعتبر أن النادي سيعقد جمعه العام السنوي قبل تاريخ الـ 15 من شهر غشت القادم، تماشيا مع بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتوصل بالشطر الأول من المنحة السنوية.

وحول موقفه من مشاركة الوداد في بطولة الأندية العربية البطلة، أكد رئيس النادي الأحمر، أن الجامعة هي التي رخصت بمشاركة كل من الرجاء والوداد والفتح في النسخة الحالية من البطولة تحت مسماها الجديد، مشيرا، أن المغرب تضرر من موقف رئيس الاتحاد العربي بخصوص الملف المغربي “موروكو 2026”.

وثمن سعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، المقترح الذي أخرجته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة إقحام ستة لاعبين في لائحة النوادي التي ستخوض منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغري موسم 2018-2019.

وردا حول عزمه البقاء في منصب رئيس العصبة الاحترافية، أوضح الناصيري أنه إلى حدود الآن هو مازال يعتبر رئيسا للجنة المذكورة، مؤجلا الحديث عن مستقبله على رأس اللجنة إلى حين انتهاء مدة الأربع سنوات القانونية.

جدير بالذكر، أن إدارة الوداد الرياضي قد سارعت إلى عقد ندوة صحفية أمام وسائل الإعلام، من أجل تقريب الجماهير وكذا الصحفيين من آخر استعدادات النادي الأحمر المقبل على مباراة الجولة الثالثة أمام حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال إفريقيا.

عادل غرباوي

Related posts

Top