الناصيري يبحث عن مدرب جديد

يواصل فريق الوداد البيضاوي مسلسل مفاوضاته مع العديد من المدربين سواء الأجانب أو المحليين، من أجل خلافة المدرب فوزي البنزرتي الذي وقع بداية هذا الأسبوع الجاري رفقة نجم الساحل التونسي.
وساهمت المطالب المالية في رحيل شيخ المدربين بالبطولة الاحترافية، في وقت طالب فيه أيمن البنزرتي نجل المدرب ووكيل أعماله بتمكينه من زيادة في الراتب الشهري مع امتيازات إضافية.
وغاب البنزرتي عن الحصص التدريبية الصباحية التي تقام بمركب محمد بنجلون، بداية من الاثنين المنصرم، بحجة قضاءه لبعض الأغراض الشخصية رفقة عائلته، قبل أن تتناقل وسائل الإعلام التونسية خبر توقيعه لنجم الساحل التونسي.
وأكد البنزرتي في تصريح لموقع «شمس آف آم» التونسي، أن أسباب عودته للبطولة التونسية من بوابة النجم الساحلي هي أنه ضاق من الغربة، ولم يعد يقوى على الابتعاد أكثر عن عائلته الصغيرة.
وراجت في الآونة الأخيرة العديد من الأسماء المرشحة للإشراف على الفريق الأحمر، أبرزهما الإسباني خوان كارلوس غاريدو، وسيباستيان دوسابر الذي اقترب من التعاقد مع نادي بيراميدز المصري.
واشترط سعيد الناصيري على المدرب الجديد أن يواصل عمله رفقة كل من يوسف أشامي كمدرب مساعد، مع الإبقاء على كريم السباعي كمدرب للحراس، إضافة إلى البحث عن معد بدني مكان التونسي مناف نابي المنتهي عقده في 30 يونيو الماضي.
وستكشف الأيام القادمة عن هوية ربان أصدقاء العميد إبراهيم النقاش اللذين سينافسون على واجهات البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأسي العرش ومحمد السادس للأندية البطلة في مسماها الجديد.
جدير بالذكر، أن مهمة قيادة تداريب الفريق الأحمر قد أوكلت ليوسف أشامي، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، لبدء التحضيرات للموسم الرياضي القادم.

عادل غرباوي

Related posts

Top