الناصيري يرفض انتقال الحداد للسعودية والكوثري لفرنسا

توصل فريق الوداد الرياضي خلال الأيام الماضية، عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية الممارسة بدوري “زين للمحترفين”، وذلك بغية ضم المهاجم إسماعيل الحداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيقابل العرض السعودي المقدم بالرفض من جانب سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، في ظل حاجة النادي إلى كامل لاعبيه للذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي توجها بها السنة الماضية على حساب الأهلي المصري.

واقترح سعيد الناصيري حلا وسطا يرضي كلا من اللاعب إسماعيل الحداد وإدارة النادي السعودي، حيث سيكون بإمكان الدولي المغربي أن يرحل صوب الاحتراف بالخليج العربي في مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعتبر الحداد واحد من أعمدة الوداد الرياضي خلال السنوات الأخيرة، حيث خاض العديد من المباريات سواء بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وكأس العرش وكذا دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى مشاركته رفقة المنتخب الوطني الأول في مواجهات دولية ودية.

جدير بالذكر، أن النادي الأحمر قد انتدب إسماعيل الحداد قبل ثلاث سنوات، قادما إليه من فريق حسنية أكادير وذلك بعد مفوضات طويلة بين الطرفين.

وبدوره، أبدى نادي كان الفرنسي رغبته في التعاقد مع عبد الحميد الكوثري، المقترح الذي قوبل بالرفض من طرف مسؤولي النادي، لرغبته في الحفاظ على حظوظه في التنافس على لقب المسابقة الافريقية.

وكان الوداد قد رفض عرضا لانتقال إسماعيل الحداد، كما أن محمد الناهيري ومحمد أوناجم توصلا بالعديد من العروض للاحتراف سواء بفرنسا أو الخليج، إلا أن المكتب المسير رفض التخلي عنهم.

وارتباطا بمباراة الفريق بدوري الأبطال، يبقى لزاما على فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي الاعتماد على أنس الأصباحي أو جمال آيت بن يدر في التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني.

وسيغيب السعيدي عن ثالث المباريات خلال دور المجموعتين، بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه من طرف الكونفدرالية الإفريقية للعبة، بعد جمعه لإنذارين اثنين خلال المباريات السابقة بنفس البطولة المذكورة.

ومن المرتقب، أن يلتحق الليبيري ويليام جيبور بنادي اتحاد كلباء الإماراتي، في مرحلة الانتقالات الصيفية.

وكان فريق الوداد الأقرب للتعاقد مع جيبور، غير أن المطالب المالية الكبيرة التي اشترطها اللاعب حالت دون التوصل لاتفاق مع إدارة الفريق الأحمر.

وكان الوداد قد سرح عددا من اللاعبين أبرزهم اللاعبين الأفارقة، والمهاجم الارجنتيني اليخاندرو، إلى جانب تسريح بعض لاعبيه الذي لعبوا معارين في الموسم الماضي لأندية أخرى، وذلك لعدم اقتناع المدرب التونسي البنزرتي بمؤهلاتهم.

< عادل غرباوي

Related posts

Top