الناصيري يفاوض عموتة والأنصار ينتظرون التقديم الرسمي

أحداد وخنوس جديد انتدابات الوداد في الميركاتو الصيفي

توصل سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، إلى اتفاق مع الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، للإشراف على تداريب النادي الأحمر، حسب ما أكدته مصادر صحفية موثوقة.

ويرغب الناصيري في تعويض رحيل وليد الركراكي، صوب المنتخب المغربي الأول، في وقت يستهدف بالتعاقد مع مدرب قادر على الحفاظ على الألقاب التي توج بها “وداد الأمة” السنة الماضية، والمتمثلة في لقب البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

وستكشف الأيام القادمة، عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود تداريب الوداد الطامح لمواصلة حصد الألقاب، كما أكد سعيد الناصيري في تصريحات صحفية سابقة.

إلى ذلك، تعاقد فريق الوداد، رسميا، مع اللاعب حميد أحداد، المهاجم السابق لفريق الرجاء الرياضي، لموسم رياضي واحد.

وتوصل الوداد إلى اتفاق رسمي مع حميد أحداد، المهاجم السابق لفريق الرجاء، حيث تم توقيع العقد الرسمي في المركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، في فترة تواجد اللاعب رفقة المنتخب المغربي للمحليين، قبل السفر للمشاركة في دوري دولي بالنمسا.

وفي ذات السياق، حسم فريق الوداد صفقة عماد خنوس، اللاعب السابق للمغرب التطواني، الوافد الجديد على البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

ووقع خنوس في كشوفات الوداد، قادما في صفقة انتقال حر من المغرب التطواني، بدون الإفصاح عن مدة العقد وعن التفاصيل المالية.

واتفق خنوس مع إدارة الوداد على كل تفاصيل العقد، بعدما كان محطة أنظار العديد من الأندية الوطنية، في ظل المستوى الجيد الذي قدمه رفقة المغرب التطواني.

 عادل غرباوي

Related posts

Top