الناصيري يفاوض لاعبين ويتكتم عن المدرب

بدأ سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، مسلسل مفاوضاته مع مجموعة من اللاعبين، بغية التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل بدء المنافسات الرسمية أواخر شهر غشت القادم.
وتشير العديد من الأخبار من داخل البيت الأحمر، كون أن الناصيري فاوض العديد من المهاجمين، لتعويض رحيل الليبيري ويليام جيبور، على رأسهم اللاعب التونسي أحمد العكايشي، المنتقل شهر يناير الماضي إلى الاتفاق السعودي.
وبدوره، بات حميد أحداد قريبا من مجاورة الوداد البيضاوي خلال الأيام القادمة، حيث من المحتمل أن يوقع لموسم واحد بنظام الإعارة، قادما من الزمالك المصري الذي يملك عقده الأصلي.
وستكون الأيام القادمة كفيلة بتحديد لائحة مغادري النادي الأحمر، وكذا التركيبة البشرية التي سيحتاجها المدرب الجديد من أجل بدء معسكره التحضيري، استعدادا للمنافسات القادمة.
وإلى حدود الساعة، لا زال رئيس فريق الوداد يتكتم عن اسم المدرب الذي سيشرف على تدريب النادي، رفقة كل من المعد البدني مناف نابي، والمساعدين موسى نضاو ويوسف أشامي وكريم السباعي مدرب الحراس.
إلى ذلك، أفرجت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، أمس الاثنين، عن تاريخ الجواب النهائي (31 يوليوز الجاري)، بخصوص واقعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين الوداد والترجي الرياضي التونسي.
وتنتظر الجماهير الودادية بفارغ الصبر قرار مكمة “الطاس”، بين إعادة المباراة في ملعب محايد بعد نهاية منافسات “كان 2019″، أو إعطاء اللقب للفريق الأحمر، نظير تقرير حكم المباراة.

Related posts

Top