الناصيري يلحق المترجي بالفريق الرديف

قرر سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، إبعاد اللاعب زهير المترجي عن الفريق الأول، وإلحاقه بالنادي الرديف إلى نهاية الموسم الجاري، قبل التدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات منذ المباراة الأخيرة وإلى الوضعية الراهنة.
وجاء ذلك في اجتماع عقده الناصيري رفقة الطاقم التقني واللاعبين، أول أمس الاثنين، حيث تم التجديد الثقة في المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، مع التأكيد أنه وجب على الفريق العودة لسكة النتائج الإيجابية ابتداء من المباريات القادمة.
وأوضح بلاغ الوداد، أن جميع الظروف متوفرة، للعودة إلى الأداء المعهود والمضي قدما في أطوار البطولة الاحترافية الوطنية وكذا عصبة الأبطال الإفريقية، مشيرا، أن هامش التسامح لم يعد موجودا، وأن الخيار الأوحد هو تقديم أداء جيد في قادم المباريات.
وتضمن ذات البلاغ، الالتزام التام و المطلق بتشريف قميص نادي الوداد البيضاوي في كل المباريات كيفما كانت الظروف، وتحلي الأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب وخارجه، إضافة إلى احترام القانون الداخلي والتذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح.
وخلص الاجتماع المذكور إلى أن جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها وليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة، مضيفا، أن باب الرئيس والمكتب المسير هو دائما مفتوح في وجه كل لاعب، وأن واجب للتحفظ يقتضي التوجه أولا لإدارة النادي في كل شأن يخص ظروف العمل.
وختم نص البلاغ، أنه على الجميع أن يتقبل النقد والانتقاد بصدر رحب، وأن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أداءه و الرقي إلى انتظارات الجمهور.

بيان اليوم

Related posts

Top