الناصيري ينفي إدعاءات مدرب لوبي ستارز

نفى سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، جملة وتفصيلا، التصريح الذي أدلى بها مدرب أدوانا ستارز الغاني، مؤخرا، في قضية إرشاء لاعبيه لتفويت المباراة.
وقال الناصيري في تصريحات لـ”صحيفة غول”، “هذه إشاعات لا يوجد أي أساس لها من الصحة.. الوداد أكبر من ذلك لا نحتاج لتقديم رشوة لأحد لنفوز بالمباريات فنحن لسنا بفريق صغير.. وعلى مسؤولي لوبي ستارز أن يتحدثوا عن هوية من قدم لهم هذه الأموال إذا كانت صحيحة فكلمة شخص في المغرب تحمل العديد من المعاني”.
 وأوضح الناصيري قائلا، “لن نهتم بمثل هذه الأمور في الفترة الهامة للنادي وفي حال تلقينا خطاب رسمي من الكاف فسنقوم بالرد.. أعتقد أن هذه الأمور بدأت في الاختفاء من قارة أفريقيا خلال السنوات الأخيرة.. ولا أعلم سبب هذا الحديث من مدرب الفريق النيجيري.. فهم لعبوا مباراة جيدة وأصبح لديهم آمال في الصعود للدور المقبل”.
وكان كوامبي سولومون عميد فريق “لوبي ستارز”، قد أيد رواية مدربه سولومون أوغبيدي، بشأن طلب ممثل عن الوداد البيضاوي إعطاء رشوة لـ 3 لاعبين من الفريق النيجيري لتفويت المباراة لصالح النادي الأحمر.
وأكد المتحدث ذاته، أن أعضاء فريقه رفضوا العرض الذي وصفه بـ “الابتزاز المادي”، وأشار إلى أن مسؤولي لوبي ستارز تقدموا بشكوى لـ الاتحاد الإفريقي “كاف”.
يذكر أن المباراة التي خاضها الوداد البيضاوي في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام لوبي ستارز النيجيري، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا انتهت بالتعادل صفر لمثله.

بيان اليوم

Related posts

Top