الناصيري ينهي مهام مجموعة أطر تقنية وطبية

بعد الإقصاء من دور نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، سارع سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، إلى إنهاء مهام العديد من الأطر التقنية التي اشتغلت الموسم الجاري رفقة المدير التقني والمدرب الحالي الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي.
وأنهى الناصيري مهمة كل من الدكتور محمد عادل المريني، والدكتور أحمد أمين بيد الله، والمدرب المساعد موسى نضاو، ومدرب الحراس سعيد بادو، والمروض الطبي أحمد المخير، والمدلك سعيد جبريلي، والمعالج مكاكي تيجاني.
وتساءلت جماهير النادي الأحمر، عن السبب وراء إقالة مجموعة من الأطر التقنية والطبية في الظرفية التي أتبعت الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بعد خسارة ثقيلة بخماسية، وخسارة لقب البطولة الاحترافية في آخر جولة لصالح غريمه الرجاء.
إلى ذلك، عبر فصيل “إلترا وينرز” المساند لفريق الوداد البيضاوي عن استيائه من حصيلة الموسم الكروي الرياضي الذي قدمه النادي، خاصة بعد عجزه عن تحقيق أي لقب.
وأشارت ذات المجموعة “وينرز” في بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، أنه صمت الفصيل لا يعني رضاه عن الوضع الذي يعشيه الفريق البيضاوي، حيث أنه طيلة هاته الفترة يراقب مختلف الآراء ويجمع المعطيات.
وتضمن ذات البلاغ، “إننا ملزمون بالتشاور مع عائلتنا الكبيرة قبل الحسم في أخذ القرار المناسب، لنا عودة في الموضوع و مصلحة الوداد الرّياضي هي من ستتحكم في أي قرار نتخذه”.
جدير بالذكر، أن مباراتي الذهاب والإياب بين الوداد أمام الأهلي، أظهرت العديد من العيوب في تشكيل النادي الأحمر، علاوة على بعض الأخطاء التقنية التي ارتكبها المدرب ميغيل غاموندي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top