الناصيري يهاجم اللاعبين والأجانب الأقرب لخلافة عموتة

في وقت هاجم رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري اللاعبين بشدة بسبب النتائج السلبية مؤخرا، يبدو أن الرئيس الودادي يسير إلى التعاقد مع مدرب أجنبي.

وهاجم الناصيري اللاعبين خلال اجتماع عقده معهم أول أمس الثلاثاء، وذلك مباشرة بعد إقالة المدرب الحسين عموتة وكافة أعضاء الطاقم التقني من مناصبهم.

وانتقد الناصيري مستوى اللاعبين خاصة بعد خسارة الفريق أمام الكوكب المراكشي الاثنين الماضي بنتيجة (1-2)، وهي للهزيمة السادسة هذا الموسم، والخامسة في آخر 7 مباريات.

وطالب رئيس الوداد اللاعبين بتقديم تفسيرات عن الأداء المهزوز في اللقاءات الأخيرة بالبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب، الشيء الذي أبعد الفريق عن مقدمة الترتيب.

في المقابل، استفسر اللاعبون الناصيري عن أسباب تقليص قيمة مكافأة التتويج بلقب عصبة أبطال إفريقيا، والتي كانت محددة في 30 مليون سنيتم، لكنهم لم يتوصلوا إلى بمبالغ تتراوح ما بين 4 ملايين إلى 9 ملايين سنتيم.

على صعيد آخر، يتجه الناصيري إلى التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة عموتة، وذلك في ظل عدم اقتناعه بمستوى المدربين المغاربة المتواجدين على الساحة الوطنية.

ويدرس الناصيري مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب في أفق المدرب الأنسب للإشراف على الفريق فيما تبقى من الموسم سواء في المنافسات المحلية أو القارية. 

عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top