النصاب القانوني يؤجل جمع الماط

تأجل الجمع العام الاستثنائي لفريق المغرب التطواني فرع كرة القدم، والذي كان منتظرا انعقاد أشغاله الجمعة الماضي، من أجل مناقشة القانون الأساسي ومقتضيات النظام الداخلي والمصادقة عليهما.
وترجع أسباب تأجيل هذا الجمع العام الاستثنائي حسب ما أورده الموقع الرسمي للفريق، إلى غاية يوم الجمعة المقبل، إلى عدم اكتمال النصاب القانوني من المنخرطين، إذ حضر ما مجموعه 23 عضوا من أصل 54 منخرطا، يشكلون برلمان النادي.
وستتم خلال يوم الجمعة القادم، مناقشة مضامين القانون الأساسي والنظام الداخلي والمصادقة عليهما طبقا للقوانين المنظمة للجموع العامة.
ومن جهة أخرى، أصدر فريق المغرب التطواني بيانه توضيحيا على إثر ما تم تداوله في بعض المنابر الإعلامية تحت عناوين مختلفة أبرزها “فضيحة مدوية تهز أركان الجامعة الملكية لكرة القدم”.
وأكد الماط في البيان الذي نشر عبر موقعه الرسمي، أن الملف المذكور في مختلف المقالات الصادرة، الذي يخص ملف اللاعب المهدي الخلاطي، مازال معروضا أمام أنظار اللجنة المركزية للاستئناف، كهيئة ثانية للتحاضر تابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد أن استوفى مرحلته الأولى، لدى الغرفة الوطنية لفض النزاعات.
وأضاف ذات البيان، أن اعتبارا لكون لجنة الاستئناف لم تصدر قرارها بعد، فإنه من السابق لأوانه أن يعلن المكتب المسير أي نوع من التصريحات، إضافة إلى أنه لن يسلك في معالجته لمثل هذه القضايا إلا السبل القانونية الملائمة التي حددتها النصوص المعمول بها لدى الهيئات التحكيمية المختصة.

بيان اليوم

Related posts

Top