النصيري يدون أول “هاتريك” في تاريخ ليغانيس

تمكن الدولي المغربي يوسف النصيري ولاعب ليغانيس الإسباني، من قيادة فريقه إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، أمام ريال بيتيس، بعد تسجيله لـ”هاتريك”، أول أمس الأحد.

ودون النصيري أولى أهدافه، بعدما سدد كرة غير اتجاهها المدافع أنطونيو باراجان في الدقيقة 22، قبل أن يضيف الهدف الثاني مستفيدا من متابعة كرة عرضية في الدقيقة 36.

وأكمل النصيري، البالغ عمره 21 سنة هدفه الثالث، بعدما انفرده بالمرمى، قبل أن يسدد الكرة في شباك الحارس باو لوبيز في الدقيقة 66.

ورفع يوسف النصيري رصيده إلى 8 أهداف في 20 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، كما سجل هدفين لفريقه في 3 مباريات بكأس ملك إسبانيا.

وستساهم المستويات الجيدة للدولي المغربي التي يقدمها رفقة ليغانيس، في بروز العديد من الأندية الأوروبية الراغبة من الاستفادة من خدماته خلال قادم الأيام.

وأصبح رصيد فريق ليغانيس 29 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد فريق بيتيس عند 32 نقطة في المركز السادس، في البطولة الاسبانية “الليغا”.

وفي ذات السياق، ذكرت شبكة “أوبتا” الإحصائية، أن يوسف النصيري خريج أكاديمة محمد السادس لكرة القدم، بات أول لاعب في تاريخ ليغانيس، يسجل هاتريك للفريق في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكان النصيري قد انتقل إلى نادي مالقا الإسباني في سنة 2015 قادما من أكاديمية محمد السادس التي تعلم بها أبجديات كرة القدم، قبل أن يجاور بداية من الموسم الماضي نادي ليغانيس الممارس بـ”الليغا”، ويتألق معه خلال عديد المباريات بالبطولة والكأس.

> عادل غرباوي

Related posts

Top