النصيري يغيب لأسبوعين بسبب الإصابة

أكدت الفحوصات التي خضع لها الدولي المغربي يوسف النصيري، ولاعب ليغانيس الإسباني، أن الإصابة التي تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل ودية الأرجنتين، لا تدعوا للقلق .
وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية في خبر لها، أمس الجمعة، أن التقرير الوارد من لدن اللجنة الطبية لفريق ليغانيس، يؤكد أن النصيري يعاني من فقط من كدمة على مستوى ركبته اليمنى، الشيء الذي لا تستدعي إجراءه لأي عملية جراحية، كما كان متداولا.
وأشار التقرير ذاته، أن يوسف النصيري سيكون جاهزا بعد أسبوعين، للمشاركة في المباريات المقبلة رفقة ليغانيس في الدوري الإسباني الممتاز.
وفرضت الإصابة التي تعرض لها النصيري، بعد اصطدامه بيونس عبد الحميد في تدريبات المنتخب المغربي، غيابه عن ودية الأرجنتين، إلى جانب كل من حكيم زياش، ونور الدين أمرابط، وأمين حاريث.
وكان المدرب الفرنسي هيرفي رونار، قد تحدث خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الأرجنتين، أن نادي ليغانيس هو الذي سيحدد مدة غياب النصيري، وعن الإجراءات المتخذة من أجل شفائه في أقرب الآجال.
وتخوفت العديد من الجماهير المغربية، عن إمكانية غياب يوسف النصيري، في ظل حاجة المنتخب المغربي لكافة لاعبيه، للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا المقامة صيف السنة الجارية بمصر.
جدير بالذكر، أن النصيري قدم خلال الآونة الأخيرة مستويات جيدة رفقة نادي ليغانيس الإسباني، الشيء الذي جعل العديد من الأندية الأوروبية تريد التعاقد معه.

> عادل غرباوي

Related posts

Top