النصيري يفوز بجائزة “لاعب الشهر”

توج الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب المنتخب الوطني، ومهاجم ليغانس الاسباني بجائزة أفضل لاعب في الفريق الإسباني للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بذات الجائزة كأحسن لاعب عن شهر يناير الماضي .
واختير النصيري أفضل لاعب في فريقه عن شهر فبراير الماضي، بناء على تصويت أنصار ليغانيس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نظير المستويات الجيدة والأهداف الحاسمة التي سجلها في الدورات الأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز.
وتمكن يوسف النصيري من تدوين ثمانية أهداف في مسابقة الليغا هذا الموسم، كان آخرها ثلاثية “هاتريك” دونها في شباك ريال بيتيس، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.
وبات الدولي المغربي ولاعب ليغانيس الإسباني، مطمع العديد من الأندية الأوروبية، حيث تلقى العديد من العروض المهمة، من أجل الانتقال إلى إحداها في مرحلة الانتقالات الصيفية.
وساهمت العروض المميزة الذي قدمها هذا الموسم، في الفوز بثقة الناخب الوطني هيرفي رونار الذي وجه الدعوة من أجل المشاركة في المباراتين المقبلتين للأسود، أمام كل من مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستحتضنها مصر الصيف المقبل، ثم المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين، يوم 26 مارس المقبل، بملعب طنجة الكبير.
تجدر الإشارة، إلى أن يوسف النصيري، كان أيضا ضمن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، بنهائيات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها روسيا، وسجل هدفا وحيدا كان في مرمى إسبانيا .

بيان اليوم

Related posts

Top