النيابة العامة تطعن في قرار قاضي التحقيق بشأن دنيا بطمة

تقدم وكيل الملك بابتدائية مراكش، أول أمس الاثنين، بالطعن بالاستئناف ضد قرار قاضي التحقيق، الذي قرر متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”، مقابل كفالة مالية بقيمة 300 ألف درهم بالنسبة للأولى و100 ألف درهم بالنسبة للثانية، في حين رفض ملتمس النيابة العامة بإغلاق الحدود في حقهما وسحب جواز سفرهما. ومن المنتظر أن تعقد غرفة المشورة جلسة للنظر في موضوع الطعن بالاستئناف.
وكانت مصالح الفرقة الوطنية التابعة للشرطة القضائية، قد أحالت صباح يوم الاثنين الماضي، المغنية المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، من أجل قضايا تتعلق بالسب والقذف والتشهير والمس بالحياة الخاصة في الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.
جدير بالذكر، أن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، استدعيتا الأسبوع الماضي، من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعد ذكر اسميهما في التحقيق مع “اليوتوبرز” سكينة كلامور، للتحقيق في تهم السب والقذف والتشهير ونشر إشاعات كاذبة على الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، الذي ينشط عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي “انستغرام” و”سناب شات”.

Related posts

Top