الهدهودي بين قرار البقاء بالجديدة والتوقيع للرجاء

يبدو أن المفاوضات التي باشرتها إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي مع قلب دفاعه اللاعب مروان الهدهودي تسير عكس ما تمناه مسؤولو الفريق الدكالي، بعدما تشبث صخرة دفاع فارس الدكالة مروان هدهودي بتغيير الأجواء .
وعلمت “بيان اليوم” من مصادرها، أن إدارة الفريق الجديدي تحاول جاهدة إقناع الهدهودي من أجل تمديد عقده، حيث قدمت له عرضا مغريا يتضمن امتيازات مالية تعادل ما سيحصل عليه من فرق أخرى ولا سيما فريق الرجاء البيضاوي، مع وجود تعهد يسمح له بمغادرة الفريق، وتسهيل مهمة التحاقه بإحدى الأندية الأوروبية حال تلقيه عرضا للاحتراف في الخارج .
ولاينكر الهدهودي فضل الدفاع الجديدي الذي لعب له 5 سنوات، وسطع نجمه في الجديدة، كما يعلم جيدا مسؤولو الفريق الدكالي قيمة اللاعب، لذلك فمن المتوقع أن يكلف بقاؤه إدارة النادي كثيرا من الناحية المادية، لأن تمديد العقد رهين بعرض يلبي آماله و طموحات وكيل أعماله ويضاهي العروض الأخرى المقدمة من طرف فرق مغربية، تطلب ود اللاعب وخاصة ناديه الأم الرجاء والجيش الملكي .
ويدرك الجديديون جيدا أنهم الطرف الخاسر في حالة مغادرة الهدهودي القلعة الدكالية على اعتبار أنه انتقال حر، مادام عقده ينتهي متم الموسم الكروي الحالي الذي ستعود عجلته للدوران خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليوز القادم حسب تصريح وزير الشباب والرياضة، لذلك فأمر بقاء اللاعب أفضل من مغادرته بالنسبة لإدارة النادي التي تسابق الزمن في شخص مديرها الرياضي عزيز بودربالة من أجل إقناعه بتمديد عقده .
والجدير بالذكر، أن المدافع مروان هدهودي لاعب المنتخب المغربي للمحليين، منتوج خالص لفريق الرجاء البيضاوي تدرج في فئاته السنية، لعب معارا لفربق نهضة بركان، قبل أن يستقدمه جمال السلامي لفريق الدفاع الحسني الجديدي ،فهل ينجح في إعادته من جديد للرجاء البيضاوي؟

< الجديدة: عبد الله مرجان 

Related posts

Top