الوحدة يسحب شكواه ضد مراد باتنا

أعلنت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن حفظ شكوى فريق الوحدة ضد لاعبه السابق واللاعب الحالي للجزيرة الحالي مراد باتنا.
وجاء القرار بعد أن أرسل الوحدة رسالة لذات اللجنة، أعلن خلاله سحب شكواه ضد اللاعب المغربي.
وكان الوحدة قد تقدم بشكوى للاتحاد الإماراتي عقب فسخ باتنا عقده معه وانتقاله في صفقة انتقال حر للجزيرة في غشت الماضي، رغم بقاء موسم كامل في العقد المبرم بين الطرفين.
وفي سياق آخر، أصبح هجوم الجزيرة خارج قائمة “Top 10” لهدافي الدوري، وبعد 5 جولات جاءت مساهمة الثنائي الهجومي علي مبخوت ومراد باتنا متواضعة للغاية.
ويتصدر قائمة “Top 10” لهدافي الدوري على التوالي، مهاجم العين كودجو لابا بـ 8 أهداف، وكورونادو الشارقة بـ 6 أهداف، وسجل 5 أهداف كل من تيغالي (الوحدة)، ومالابا (اتحاد كلباء)، ويتساوى في 4 أهداف كل من كوندي (بني ياس) وجوميز (الشارقة) ووليام أووسو (عجمان).
ويأتي في المراكز الثامن والتاسع والعاشر على التوالي برصيد 3 أهداف كل من نيغريدو لاعب النصر، كارلوس لوبيز لاعب الوحدة، سواربز ويلتون لاعب الوصل.
وكان باتنا قد انتقل في سنة 2016 إلى الإمارات الإماراتي بنظام الإعارة قادما من الفتح الرباطي، قبل أن يتعاقد رفقة الوحدة الإماراتي ومنه للجزيرة.

بيان اليوم

Related posts

Top