الوداد البيضاوي يفوز على الفتح الرباطي ويتصدر الترتيب مؤقتا

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرباطي (3-2) في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من اللاعب أيوب الكعبي (د 22 ض. ج) ومؤيد اللافي (د 35) وأشرف داري (د 74)، فيما سجل هدفي فريق الفتح الرباطي يوسف ليموري (د 51)، ويوسف بلعمري (د 90).
وتصدر فريق الوداد الرياضي، عقب هذا الفوز، مؤقتا الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرباطي في المركز العاشر بمجموع ست نقط، إلى جانب أندية نهضة الزمامرة وسريع وادي زم وحسنية أكادير .
إلى ذلك، قال فوزي النبزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي، “إن المباراة كانت صعبة، لكننا بدأناها بطريقة جيدة، وسجلنا هدفنا.. كنا نراهن قبل المواجهة أن نسجل مبكرا”.
وأضاف البنزرتي، أن ما أقلقه خلال المباراة، هو الهدف الذي سجله الفتح من ركلة تابتة.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “لقد اشتغلنا كثيرا على الركلات الثابتة، ومع ذلك سجل منها الخصم هدفا، كما أن وصولهم لمرمانا في مناسبة ثانية في اللحظات الأخيرة من المباراة، غير مقبول”.
واختتم المدرب التونسي، “أنا راض على المستوى الذي قدمه فريقنا، لأننا أدينا مباراة جيدة وفي المستوى، تؤكد أن لدينا مجموعة قادرة على تقديم الأفضل في المباريات القارية والمحلية”.
من جانبه، أوضح مصطفى الخلفي، مدرب فريق الفتح الرباطي، أن لاعبيه افتقدوا إلى الروح القتالية في الشوط الأول، ولم يضغطوا بالشكل اللازم على لاعبي الوداد، ما ضيع عليهم الاستفادة من بعض الكرات.
وأضاف الخلفي، أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني بعد إجراء بعد التعديلات، ما مكنه من تسجيل هدفين، وكان الفتح أقرب إلى تحقيق التعادل، حسب قوله.
وقدم مدرب الفتح الشكر للاعبيه على الروح القتالية التي لعبوا بها في الشوط الثاني، مضيفا أنه سيحاول الاستفادة من الأخطاء لتجاوزها في المباريات المقبلة، خاصة أن الدوري الاحترافي لا زال في بداياته.

Related posts

Top