الوداد المتألق يواجه الأسيك بالعصبة

يواجه فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري على أرضية ملعب روبير شامبرو بأبيدجان، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسيعمل الفريق الأحمر على مواصلة تألقه إفريقيا، حيث أن الانتصار سيجعله يصل نقطته العاشرة من جهة، وتقربه من إكمال رحلته الإفريقية إلى دور ربع النهائي.
وسيحاول الوداد تجديد انتصاره على أسيك ميموزا بالرغم من أن المباراة ستقام على ملعبه وبين جماهيره، حيث أن التعادل أو الهزيمة ستبعد الطريق أمام ماميلودي صان داونز من أجل تصدر المجموعة الأولى.
ويمر أصدقاء العميد إبراهيم النقاش بأفضلا حالاتهم، حيث اقتربوا بشكل كبير من حسم لقب درع البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، إضافة إلى التألق على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية.
ومن جانبه، قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، “الأمور تغيرت عن المباراة الأولى بدور المجموعات.. انتصارنا أمامهم بـ5 أهداف لا يعني أننا سننتصر أيضا اليوم.. أسيك ميموزا تحسن.. وسيلعب مباراة عمره أمامنا إذ لن يكون مسموحا له بالخطأ”.
وأضاف في تصريحات صحفية، “لاشيء حسم إلى حدود الآن في هذه المجموعة.. ما أخشاه هو عامل الطقس وخاصة نسبة الرطوبة المرتفعة التي قد تمثل عائقا للاعبين”.
وختم البنزرتي حديثه قائلا، “لا أريد الخوض في أمور من قبيل كثرة المباريات والتنقلات، لأن هذه ضريبة المشاركة في جبهات مختلفة.. ويفترض أن نقبل الوضع ونتعامل معه بحكمة وذكاء أيضا”.

بيان اليوم

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top