الوداد تصل إلى جوهانسبورغ بعد رحلة ماراطونية

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي صباح أمس الأربعاء إلى جنوب إفريقيا بعد رحلة طويلة شاقة، وذلك تحضيرا لمواجهة نادي كايزر تشيفز السبت القادم برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ولدى وصولها إلى العاصمة جوهانسبورغ، خضعت بعثة الوداد إلى فحوصات الكشف عن فيروس كورونا، وفق البرتوكول الصحي الذي يعتمده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، علما أن نتيجة فحوصات قبل السفر جاءت سلبية.
وعقب ذلك، أجرى لاعبو الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب المساعد محمد بنشريفة، حصة تدريبية إزالة العياء جراء رحلة مرهقة استمرت 18 ساعة، تخللتها فترة انتظار لقرابة الساعتين بمطار العاصمة القطرية الدوحة.
وسيخوض الوداد هذه المباراة بلاعبي الاحتياط والفريق الرديف، بعدما فضل المدرب التونسي فوزي البنزرتي عدم السفر وإراحة لاعبيه الأساسيين تحضيرا للاستحقاقات القادمة التي تنتظرهم، خاصة بالبطولة الاحترافية، حيث يتطلع الفريق إلى توسيع الفارق عن غريمه الرجاء البيضاوي.
وتبقى مباراة السبت شكلية للوداد الذي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، بعدما حسم تأهله إلى دور ربع النهاية للمرة السادسة على التوالي قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
وفي سياق آخر، أكد رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري أنه لا يتدخل في عمل البنزرتي، مبرزا أنه يثق في قدرة الأخير على المحافظة على النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة.
وقال الناصيري في تصريحات صحفية “لا أتدخل في عمل البنزرتي. هو فقط من يتمتع بصلاحيات واسعة في كل ما هو تقني ولا أحد يفرض عليه قرارا أو موقفا ليس مقتنعا به”.
وأضاف “نتصدر ترتيب البطولة الاحترافية وأيضا مجموعتنا بدوري الأبطال وما نزال ننافس بكأس العرش، وذلك نتيجة احترام التخصصات، وسنستمر على هذا المنوال”.
وختم رئيس الوداد “نسعى إلى أن نحافظ على الاستقرار داخل المجموعة وثقتنا كبيرة في البنزرتي واختياراته”.

بيان اليوم

Related posts

Top