الوداد – طنجة.. مباراة الحسم

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية المركب الرياضي الأب جيكو، لحساب الجولة الـ 29 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيسعى النادي الأحمر إلى تحقيق نتيجة الفوز أمام أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، بغية الاقتراب من التتويج بلقب البطولة الاحترافية في نسختها الثامنة، قبل خوض ذهاب نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي التونسي.
وأضاع الوداد العديد من النقاط خلال المباريات الأخيرة، حيث انهزم في مباراتي الجولة 24 و28 أمام حسنية أكادير ونهضة بركان، قبل أن يتعادل تواليا ضد كل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في الدورتين 25 و26.
وسيواصل المدرب التونسي فوزي البنزرتي اعتماده على أغلب اللاعبين الذي خاضوا مباريات البطولة الاحترافية وكذا دوري الأبطال، مع إمكانية إقحام أيوب العملود مكان محمد الناهيري وزهير المترجي بدلا من ميكائيل باباتوندي.
وفي حال انتهت مواجهة يومه الجمعة بأي نتيجة غير الفوز، سيتأجل حلم اقتراب الوداد بدرع البطولة برو، إلى حين لعب باقي مباريات الدورة 27 أمام أولمبيك خريبكة و30 أمام الكوكب المراكشي.
في حين، سيعمل فريق اتحاد طنجة على الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي طاردته في المرحلة الأخيرة، بغية ضمان مشاركة في كأس الكاف، الموسم القادم.
ويتمنى فارس البوغاز إلحاق سادس الهزائم بفريق الوداد، مع تعثر كل من حسنية أكادير وأولمبيك آسفي في قادم الجولات، لاحتلال مركز مؤهل لمشاركة إفريقية، كما كان مسطرا له رفقة المدير التقني عبد الرحيم طاليب.

> عادل غرباوي

Related posts

Top