الوداد في مباراة ثأرية أمام نجم الساحل

يواجه فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه نجم الساحل التونسي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وسيعمل أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو على الفوز على النادي التونسي الذي كان يشرف عليه قبل أسابيع، في أفق خوض مواجهة الإياب بعيدا عن منطق الحسابات الضيقة التي من الممكن أن تعصف به خارج البطولة الإفريقية.
وسيتسلح أصدقاء العميد إبراهيم النقاش بعامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، لتحقيق فوز غاب عن الفريق منذ الدورة 14 من البطولة الاحترافية والتي تعود لتاريخ الثاني من شهر فبراير الجاري.
وبالعودة لتاريخ المواجهات، تؤول الكفة للنجم الساحلي على الوداد البيضاوي، إذ التقى الفريقان في 8 مباريات، فاز النجم في 5 وخسر مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة .
وتواجه الناديان الموسم الماضي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث حسم النجم الساحلي التونسي تأهله لدور ربع البطولة العربية، بعد أن أجبر الوداد ذهابا على التعادل دون أهداف، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، قبل أن يفوز إيابا في مدينة سوسة، بهدف دون رد.
إلى ذلك، قال وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي، “إن ناديه يستعد لأهم مباراة في الموسم، عندما يحل ضيفا على الوداد البيضاوي بمدربه السابق خوان كارلوس غاريدو”.
وأضاف كشريدة في تصريحات صحفية، أن الفريق الذي سيحافظ على تركيزه سيحقق الانتصار، مشيرا، أن الفرص تبقى متكافئة في هذا الدور.

> عادل غرباوي

Related posts

Top