الوداد – وادي زم.. مباراة التأهل لدور ربع كأس العرش

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، مباراة دور الـ 16 من مسابقة كأس العرش، أمام مضيفه سريع وادي زم، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.
وسيعمل الفريق الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي على مواصلة التألق على مستوى الكأس الفضية، بعدما أطاح في الدور الماضي نادي أولمبيك خريبكة الممارس بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني.
ويرغب أنصار ممثل كرة القدم المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم الحالي، في التتويج بلقب عاشر في تاريخ منافسات كأس العرش، خاصة بعد غيابه عن المشهد الختامي لأزيد من 10 سنوات.
وسيتعمد فوزي البنزرتي على جميع لاعبيه الأساسيين، رغبة في خطف بطاقة التأهل التي ستخول له مواصلة رحلة الكأس الفضية التي تعرف هذا الموسم، صراعا قويا بين أندية الرجاء البيضاوي، والمغرب الفاسي، والجيش الملكي، والمغرب التطواني وحسنية أكادير.
إلى ذلك، سيكون فؤاد الصحابي الربان الجديد لسريع وادي زم، مطالبا بإخراج اللاعبين من ضغط النتائج السلبية المسجلة بالبطولة الاحترافية في الجولات الأخيرة، بالرغم من صعوبة المهمة أمام متصدر الترتيب العام بالدوري المحلي ومجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وبالعودة لتاريخ المواجهات بين الناديين، تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الانتصار في 5 مباريات من أصل 8 مواجهات، في وقت سجلت خطوطه الأمامية 12 هدفا، واستقبلت شباكه 4 أهداف.
جدير بالذكر، أن الوداد يدافع هذا الموسم على واجهات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، وكأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top