الوداد والرجاء يواصلان رحلة كأس محمد السادس

تمكن فريقا الرجاء والوداد البيضاويين من ضمان مكان في دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، بعدما فازا، أول أمس الخميس، تواليا على كل من هلال القدس الفلسطيني (2-0)، والمريخ السوداني (2-0)، لحساب إياب دور الـ 32 من ذات المسابقة.
وسيتعرف ممثلي العاصمة الاقتصادية رفقة أولمبيك آسفي على منافسيهم في الدور الموالي، يومه السبت، في القرعة التي ستجرى بمدينة الرياض، ابتداء من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي.
وتبقى إمكانية إفراز مواجهة مغربية خالصة بين الرجاء والوداد وأولمبيك آسفي في الدور الموالي واردة، في وقت تريد فيه الفرق المغربية تجنب مواجهات بينها، لمواصلة المنافسة على لقب البطولة العربية بثلاث أندية.
وضمن 16 ناديا مكانا له في دور الـ 16 من النسخة الحالية من كأس محمد السادس للأندية البطلة ويتعلق الأمر بكل من، أولمبيك آسفي والرجاء والوداد (المغرب)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، الشباب واتحاد جدة (السعودية)، الشرطة والقوة الجوية (العراق)، مولودية الجزائر (الجزائر)، الوصل والجزيرة (الإمارات)، المحرق (البحرين)، شباب الأردن (الأردن)، الترجي (تونس)، نواذيبو (موريتانيا).
وسيتحصل الفائز من النسخة الحالية للبطولة العربية على مبلغ يقدر بـ 6 ملايير سنتيم، على أن يظفر الفريق المحتل للرتبة الثانية على مبلغ يصل لـ مليارين ونصف المليار سنتيم.
جدير بالذكر، أن نجم الساحل التونسي بطل النسخة الماضية، قد أقصى كل من الوداد في دور الـ 16، والرجاء في دور ربع النهائي.

عادل غرباوي

Related posts

Top