الوداد وزوران في أول اختبار رسمي

يدخل فريق الوداد البيضاوي ومدربه الصربي زوران ميلوفيتش أول اختبار رسمي في الموسم الكروي الجديد، عندما يحل ضيفا على نادي المريخ السوداني لحساب ذهاب سدس عشر كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.
ويتطلع زوران الذي خلف التونسي فوزي البنزرتي على رأس الإدارة التقنية للوداد، لبداية مثالية في البطولة العربية التي يشارك فيها أيضا فريقا الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي، لكن المباراة ستجمعه مع أحد قطبي الكرة السودانية.
ولن تكون المباراة التي تقام على ملعب “أم درمان” بالعاصمة الخرطوم ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، سهلة على الوداد، خاصة أن الأخير فقد أفضل لاعبيه بعد انتقال محمد أوناجم إلى نادي الزمالك المصري.
من جهة، سيكون اللقاء مناسبة لاختبار مدى جاهزية المهاجم أيوب الكعبي الذي انضم هذا الصيف للوداد كمعار من نادي هيبي شينا فورتن الصيني، في رحيل المهاجم الليبيري ويليام جيبور إلى نادي الفجيرة الإماراتي.
وسيعاني الفريق الأحمر من عدة غيابات وازنة خلال هذه المواجهة، إذ أصيب صلاح الدين السعيدي خلال معسكر إعدادي للمنتخب المحلي، بينما لم يرافق إسماعيل الحداد بعثة الفريق لأسباب إدارية حسب مصادر من داخل الفريق، بينما لم يتم تسجيل الكونغولي كاسونغو كابنغو القادم كمعار من نادي الزمالك المصري، بعد في لائحة البطولة العربية.
يذكر أن مباراة الإياب ستجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 18 شتنبر.

 صلاح الدين برباش

Related posts

Top