الوداد يبيع تذاكر الديربي البيضاوي إلكترونيا

طرح فريق الوداد البيضاوي، زوال أمس الأربعاء، الطرف المستضيف في إياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الرجاء، السبت القادم (20.00)، كل تذاكر المواجهة عبر البوابة الالكترونية لموقع www.payevent.ma
وتعتبر هذه هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي الأحمر الذي ارتأى طرح جل التذاكر عبر الشبكة العنكبوتية، بعدما نجح الرجاء في تسويق عدد مهم من التذاكر عبر بوابة www.guichet.ma في العديد من مباريات الموسم الحالي.
وضغط الإتحاد العربي على الوداد من أجل طرح التذاكر إلكترونيا، كما فعل الرجاء في مباراة الذهاب التي أجريت في الثاني من شهر نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيكون بإمكان الجمهور البيضاوي الراغب في متابعة إياب الديربي البيضاوي في ثوبه العربي، السبت القادم، بضرورة اقتناء تذكرة من موقع www.payevent.ma، بعيدا عن انتظار ساعات طويلة أمام نقط البيع المعتادة.
ومن المرتقب، أن ينهج الوداد سياسة تسويق تذاكره إلكترونيا لمحاربة السوق السوداء التي ترفع في غالب الأحيان التذاكر من أثمنتها الاعتيادية إلى أثمنة قياسية، خاصة الديربي البيضاوي وبعض مواجهات دوري أبطال إفريقيا.
وكان الوداد قد طرح 25 ألف تذكرة لأنصاره، من بينها 8 آلاف بطاقة اشتراك، بينما سيحصل الرجاء على 20 ألف تذكرة، ضمنها 13 ألف مشترك، وذلك بناء على مبدأ المعاملة بالمثل كما فعل في الذهاب (45 ألف تذكرة).
جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهف لمثله، في وقت يملك الوداد البيضاوي امتياز الهدف المسجل، بحكم أن الرجاء هو الطرف المستقبل.

عادل غرباوي

Related posts

Top