الوداد يتعادل مع وجدة والرجاء يقارع الزمامرة

انتهت المباراة التي جمعت، أول أمس الثلاثاء، بين كل من فريقي الوداد البيضاوي أمام مولودية وجدة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، برسم مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الإحترافية.
وتقدم مولودية وجدة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 43 بواسطة نوح السعداوي، قبل أن يتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل بواسطة الشيخ كومارا في الدقيقة 87.
وحافظ الوداد البيضاوي رغم هذا التعادل على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن مولودية وجدة الذي التحق بالفتح الرباطي في المركز الثاني.
إلى ذلك، يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي، ضيفه نهضة بركان، يومه الخميس، ابتداء من الساعة السابعة مساء، لحساب مؤجل الدورة من البطولة برو.
وسيعمل فارس دكالة على تعويض الأداء الباهت الذي ظهر به أمام الرجاء، الاثنين الماضي، وتدوين أول انتصار في مسار البطولة المتوقفة لمدة تقارب الأربعة أشهر، في حين سيكون النادي البركاني أمام حتمية تدوين انتصار يقربه من فرق المقدمة.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، سيسعى الرجاء البيضاوي إلى البحث عن انطلاقة فعلية، عندما يواجه، يومه الخميس، نادي نهضة الزمامرة، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.
ويرغب النادي الأخضر في استغلال المباريات المؤجلة والاقتراب أكثر من الأندية المحتلة للمراتب الأولى، واستغلال تعادل المتصدر الوداد البيضاوي أمام مولودية وجدة.
في ما يلي نتائج المباريات المؤجلة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، وبرنامج باقي اللقاءات.

عادل غرباوي

Related posts

Top