الوداد يتعاقد مدرب متهم في قضايا فساد

أعلن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الاثنين، عن تعاقده رسميا مع الإطار البلجيكي بول بوت، من أجل شغل منصب مشرف عام بمركب التداريب الحاج محمد بنجلون، المتواجد بمنطقة بالوازيس.
وسبق لبول بوت أن أشرف على تدريب العديد من الفرق البلجيكية والأجنبية والمنتخبات، آخرها منتخب غينيا الذي شارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أجريت أطوارها بمصر.
وأكدت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن بوت متهم في قضايا فساد بكل من بلجيكا وغينيا، بعدما أوقف بسبب التزوير والتلاعب في نتائج المباريات، قبل أن تتم إدانته من طرف الاتحاد الغيني لكرة القدم في قضايا فساد، مع منعه من ممارسة أي نشاط إداري أو رياضي في غينيا.
وتساءلت العديد من الجماهير الودادية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن المغزى من التعاقد مع مشرف عام، يملك العديد من قضايا الفساد في كل من بلجيكا وغينيا.
إلى ذلك، تعاقدت إدارة الفريق الأحمر، رفقة سعيد بادو، شقيق بادو الزاكي، لتولي مهمة المسؤول الأول على مدربي حراس المرمى، لجميع الفئات العمرية إلى الفريق الأول.
وكان بادو قد خاض تجارب محلية وخليجية، من بينها إشرافه على تدريب حراس المنتخب المغربي الأول في عهد المدرب السابق رشيد الطوسي سنة 2012.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي سيخوض، يوم غد الخميس، مباراة إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام المريخ السوداني، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

عادل غرباوي

Related posts

Top