الوداد يتعاقد مع 3 لاعبين مع بداية الميركاتو

بدأ سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي سلسلة مفاوضاته مع العديد من الأسماء سواء بالبطولة الاحترافية وفي باقي الدوريات الإفريقية أو الأوروبية، من أجل تعزيز الصفوف في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتمكن النادي الأحمر، أول أمس الثلاثاء، من التعاقد بشكل رسمي رفقة سفيان كركاش (20 سنة)، ابن المدرب عزيز كركاش، قادما من نهضة بركان الذي انتدبه بداية من الموسم الجاري قادما من مولودية وجدة، لمدة 3 مواسم رياضية.
وكان الوداد البيضاوي كان قريبا من التوقيع رفقة سفيان كركاش بداية من الموسم الحالي، قبل أن يغير الوجهة صوب النهضة البركانية، في وقت لم يتفق الناصيري رفقة وكيل أعماله على بعض البنود المتضمنة في العقد.
وبات يوسف شينا (27 سنة) الظهير الأيمن لفريق يوسفية برشيد، قريبا من توقيع عقده الرسمي رفقة الوداد، بعدما وافقت جميع الأطراف المتداخلة على كافة الشروط المالية المتضمنة في العقد الذي سيبرم بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.
ويواصل سعيد الناصيري مسلسل مفاوضاته مع عديد المهاجمين، بعدما أكد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش حاجته الملحة لمهاجمين اثنين، خاصة في ظل رحيل أيوب الكعبي إلى فريقه هيبي فورتشن الصيني بعد انقضاء مدة إعارته (6 أشهر).
إلى ذلك، أكدت الصفحة الرسمية لفريق شباب المحمدية، عن وجود اتفاق مسبق بين الناصيري وهشام آيت منا، تقضي بانتقال اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو (27 سنة) إلى النادي الأحمر بموجب الإعارة مع إمكانية الشراء.
وستكشف الأيام القادمة عن جديد الميركاتو الشتوي للفريق الأحمر الذي يريد تصحيح الأوضاع، بعدما ضيع لقب مسابقة كأس العرش، وغادر كأس محمد السادس للأندية البطلة، علاوة على نتائجه المتباينة بالبطولة الوطنية الاحترافية.

عادل غرباوي

Related posts

Top