الوداد يتفوق على الفتح ويكتفي بالوصافة

عاد فريق الوداد البيضاوي من مدينة الرباط بفوز مكنه من إنهاء الموسم في مركز الوصافة إثر تفوقه أول أمس الأحد على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين لواحد برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي الوداد الإيفواري غباغبو ماغبي وزهير المترجي، فيما وقع هدف الفتح جوزيف كومبوس. ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 59 نقطة جمعها من 17 انتصارا و8 تعادلات و5 هزائم، بفارق نقطة واحدة عن غريمه الرجاء المتوج باللقب الثاني عشر.
كما ضمن الوداد مشاركته بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الخامس على التوالي، علما أنه تنتظره مواجهة قوية في دور نصف النهاية أمام نادي الأهلي المصري.
في المقابل، حافظ الفتح على ركزه الرابع برصيد 49 نقطة جمعها من 13 فوزا و10 تعادلات و7 هزائم.
وفي مباراة أخرى، تفوق فريق نهضة بركان على فريق أولمبيك أسفي، بهدف سجله محسن ياجور.
وهو الفوز الذي مكن الفريق البركاني من إتمام البطولة في المركز الثالث برصيد 57 نقطة جمعها من 15 فوزا و12 تعادلا و3 هزائم.
أما الأولمبيك، فتجمد رصيده عند 33 نقطة جمعها من 6 انتصارات و15 تعادلا و9 هزائم، في المركز الثالث عشر.
وستشارك نهضة بركان الموسم القادم في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، علما أنها على موعد مع مباراة حاسمة برسم دور نصف النهاية ضد فريق حسنية أكادير.
ومن جهته، تغلب فريق مولودية وجدة خارج ميدانه على فريق حسنية أكادير بهدف وحيد كان من توقيع اللاعب نوح السعداوي، الثاني في الترتيب النهائي لهدافي البطولة. وحافظ الفريق الوجدي عقب هدا الفوز على الرتبة الخامسة برصيد 48 نقطة، فيما حل فريق حسنية أكادير ثامنا بمجموع 36 نقطة، إلى جانب سريع وادي زم ويوسفية برشيد.

Related posts

Top