الوداد يحتفي بلقبه الـ22 بتشكيلة بديلة ترقبا لديربي الكأس

يحتفي فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم الاثنين بلقبه الـ22 في البطولة الاحترافية، عندما يتسلم درع اللقب بعد مواجهته الهامشية لضيفه الفتح الرباطي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الدورة 30 والأخيرة.

وحسم بطل إفريقيا اللقب عقب تعادله الأربعاء الماضي أمام مضيفه مولودية وجدة (2-2)، حيث كان يحتاج إلى نقطة واحدة بغض النظر عن نتيجة مطارده وغريمه الرجاء البيضاوي الذي تغلب على ضيفه الجيش الملكي (2-1).

ويرتقب أن تشهد هذه المباراة حضورا وازنا لأعضاء المكتب الجامعي الجديد بقيادة الرئيس فوزي لقجع، والرئيس الجديد للعصبة الاحترافية عبد السلام بلقشور ومكتبه المديري، إضافة إلى شخصيات رياضية وسياسية ومدنية.

كما أن جنبات مركب محمد الخامس ستكون شاغرة بالكامل، في مباراة احتفالية للجماهير الودادية بلقب هو الثاني للفريق هذا الموسم بعد لقب عصبة أبطال إفريقيا، علما أنها تمني النفس في إكمال العام بثلاثية خالدة في تاريخ الكرة المغربية.

ويرجح أن يلجأ المدرب وليد الركراكي المرشح لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022، إلى إراحة معظم لاعبيه في هذا اللقاء تحسبا للمواجهة المرتقبة في دور ربع نهائي كأس العرش لموسم 2021-2022 أمام الرجاء يوم الجمعة المقبل.

وفي باقي المباريات، يستقبل فريق أولمبيك أسفي السابع برصيد 38 نقطة، ضيفه شباب السوالم، وعينه على إنهاء الموسم على إيقاع فوز سيكون الرابع له تواليا.

وفي مباراة شكلية، يخوض فريق يوسفية برشيد أول النازلين إلى بطولة القسم الثاني، آخر مباراة له في قسم الصفوة أمام ضيفه نهضة بركان صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة.

وكان الرجاء الساعي لإنقاذ موسمه بالمنافسة على لقب الكأس الفضية، قد اكتفى أول أمس السبت بتعادل سلبي أمام مضيفه المغرب الفاسي على أرضية المركب الرياضي لفاس.

ورفع الفريق الأخضر رصيده إلى 60 نقطة في المرتبة الثانية، بينما حافظ الماص على مركزه الرابع برصيد 45 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسجل هدف الجيش رضا سليم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وعقب هذه النتيجة، أنهى الجيش الموسم في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ليضمن رسميا بطاقة مشاركته في كأس الاتحاد الإفريقي.

 أما الأوصيكا، فتجمد رصيدها عن 36 نقطة بالمركز الثامن.

  • النتائج:

المغرب الفاسي – الرجاء البيضاوي: 0-0

الجيش الملكي – أولمبيك خريبكة: 1-0

  • برنامج اليوم:

الوداد البيضاوي – الفتح الرباطي: (18:00)

أولمبيك أسفي – شباب السوالم: (18:00)

يوسفية برشيد – نهضة بركان: (18:00)

Related posts

Top