الوداد يحصل على 700 مليون سنتيم

ضمن فريق الوداد البيضاوي حصوله على مبلغ 700 مليون سنتيم، رغم إقصائه من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، الجمعة الماضية، بعدما عجز عن تجاوز فريق وفاق سطيف الجزائري في مرحلة دور الربع.
وسيضخ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، خزينة النادي الأحمر بمبلغ كالي يقدر بـ 650 مليون سنتيم، وهي المنحة التي ترصدها هذه الأخيرة للفرق التي تبلغ مرحلة الربع النهائي فى المسابقة المذكورة.
والى جانب 650 ألف دولار، ستنعش خزينة الفريق الأحمر، بمبلغ 50 مليون سنتيم، وهي المنحة التي ترصدا الجامعة للأندية الوطنية، للفرق البالغة الدور المذكور في المنافسة الأغلى إفريقيا.
وفي سياق آخر، كشفت قناة “الكأس” القطرية، أن المدرب العراقي عدنان حمد بات قريبا من الانضمام إلى فريق الوداد البيضاوي، للإشراف على تدريبه في الفترة الحالية، خلفا للمدرب المؤقت عبد الهادي السكيتيوي.
وقد أكد عدنان حمد في تصريحات صحفية، “فعلا هناك مفاوضات رسمية مع الوداد البيضاوي، للإشراف على الفريق، لكنني طلبت تأجيل المفاوضات إلى ما بعد انتهاء مباريات النادي الحاسمة”.
وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام، أخبار حول إمكانية التعاقد مع العديد من المدربين من بينهم، الفرنسي لويس فيرنانديز، مدير التكوين بفريق سان جيرمان والمحلل الرياضي التلفزي، والويلزي جون توشاك، وبول لوغوين، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي سابقا، والمدرب روني جيرار، الذي قاد مونبولييه سابقا إلى تحقيق لقب الدوري الفرنسي.
يشار أنه العديد من الجماهير الودادية قد طالبت بإقالة عبد الهادي السكيتيوي من منصبه كمدرب، إثر النتائج السلبية التي حققها بداية الموسم، إضافة إلى الإقصاء من دور ربع نهائي عصبة الأبطال.

عادل غرباوي

Related posts

Top