الوداد يحقق أول انتصاراته بالبطولة الاحترافية

مني فريق الدفاع الحسني الجديدي بأول هزيمة له في مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، أمام ضيفه الوداد البيضاوي في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أول أمس الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة .
وخلال مجريات الشوط الأول، ضغط فريق الوداد على مرمى محمد اليوسفي، وخلق خط هجومه فرصا سانحة للتهديف، حيث أتيحت أبرز فرصة للزوار في حدود الدقيقة 16 بعدما ارتطمت كرة إسماعيل الحداد بالقائم الأيسر، قبل أن يتمكن زميله محمد الناهيري من افتتاح التسجيل من نقطة الجزاء، أعلن عنها الحكم عادل زوراق أمام اندهاش الجميع .
ومع انطلاق مجريات الجولة الثانية، بادر الفريق الدكالي إلى فتح ممرات وناور من الأطراف للوصول إلى مرمى التاكناوتي، غير أن التسرع وغياب النجاعة الهجومية حال دون ذلك، لينهي الحكم المباراة بفوز الوداد بهدف دون رد .
إلى ذلك، أكد بادو الزاكي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن المباراة لم تكن سهلة للطرفين، مشيرا إلى أنها عرفت اندفاعا بدنيا قويا، وأن الفريق الخصم مارس ضغطا ملحوظا خلال دقائق الجولة الأولى.
وأضاف الزاكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الفريق الزائر ركن إلى الدفاع وأعتمد على المرتدات، وفي الوقت الذي تحكم فيه فريقه في زمام المباراة وضد مجرى اللعب أعلن الحكم عن ضربة جزاء للزوار.
وأوضح ذات المتحدث، أنه خلال مجريات الشوط الثاني، مارس فريقه ضغطا واقتحم معترك عمليات الخصم، لكن مع الأسف الشديد غابت اللمسة الأخير .
ومن جهته، أبدى الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد البيضاوي سعادته بافتتاح مباريات البطولة بانتصار هام، وعلى حساب فريق قوي .
وأضاف قائلا “الوداد فرض سيطرته في أغلب فترات الشوط الأول، وخلق مجموعة من الفرص، وأنا جد سعيد بالنتيجة.
وأوضح زوران في الندوة الصحفية ،أنه لا يوجد بالنسبة له لاعب أول ولاعب ثاني داخل تركيبة الوداد، فكل اللاعبين سواسية، ملفتا إلى أن الفوز في مستهل البطولة عامل إيجابي وشحنة معنوية للمجموعة .

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top