الوداد يحل اليوم بكوناكري

حل فريق الوداد البيضاوي في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، بالعاصمة الغينية كوناكري، في رحلة خاصة، قادما من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء.
وسيخوض الفريق الأحمر حصتين تدريبيتين، استعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في ذهاب ربع دوري الأبطال، السبت القادم، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب 28 شتنبر.
ويريد الفريق الأحمر العودة نتيجة إيجابية من العاصمة كوناكري، بغية خوض مباراة إياب ذات الدور في الـ 13 من الشهر الجاري، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيغيب يحيي جبران متوسط الوداد أمام حوريا كوناكري، جراء تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
وستكون الفرصة مواتية لإقحام إبراهيم النقاش الغائب عن مباريات النادي الأحمر بالبطولة الاحترافية، رفقة كل من صلاح الدين السعيدي، مع مواصلة الاعتماد على إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم في خط الهجوم.
وكانت مباراة دور الربع أمام حوريا كوناكري، قد شهدت تغييرا في موعدها من موعدها المحدد مسبقا يوم الجمعة القادم، ليتم تأجيلها إلى السبت المقبل.
وكان البنزرتي قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة، أنه وجب على لاعبي الفريق، تقسيم المجهود بين البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، للذهاب بعيدا في المنافسات القارية.
وسيواصل سعيد الناصيري رئيس الفريق، تحفيز اللاعبين ماديا من أجل العودة بنتيجة إيجابية، في انتظار إياب حاسم، سيجعله يواصل رحلته الإفريقية في دور النصف.

> عادل غرباوي

Related posts

Top