الوداد يحل بموريتانيا غدا الخميس

يرحل فريق الوداد البيضاوي، يوم غد الخميس، إلى موريتانيا، من أجل خوض مباراة ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، أمام إف سي نواذيبو، على أرضية ملعب شيخا بيديا بنواكشوط.
وسيستفيد النادي الأحمر من خدمات صلاح الدين السعيدي وعبد اللطيف اللذان تعرضا للإصابة في وقت سابق، مع الاعتماد على الوافد الجديد كابونغو كاسونغو منذ بداية المباراة، السبت القادم.
وسيخوض أصدقاء العميد إبراهيم النقاش حصتين تدريبيتين أولى مخصصة لإزالة عياء الرحلة والثانية مخصصة للجانب التكتيكي وللتشكيلة التي سيخوض بها مباراة ذهاب عصبة الأبطال أمام نواذيبو الموريتاني.
وفي سياق آخر، تقرر إجراء مباراة إياب دور كأس محمد السادس للأندية البطلة، في تاريخ الـ 5 من شهر أكتوبر القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وتم تأجيل المواجهة من تاريخها الأول، بحكم تزامنها مع مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين أمام الجزائر “الشان 2020″، الشيء الذي جعل ناديي الوداد والمريخ يفكران في تأجيلها إلى موعد لاحق.
وسيكون متاحا أمام زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، الإعتماد على اللاعبين الذين شاركوا خلال الأسبوع الماضي رفقة كل من المنتخب الأول بقيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش، والمحلي رفقة الحسين عموتة، والأولمبي رفقة باتريس بوميل.
جدير بالذكر، أن الوداد سيواجه في دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش، الجيش الملكي تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طاليب، على أن يخوض الفائز منها مباراة الدور الموالي أمام الدفاع الحسني الجديدي.

عادل غرباوي

Related posts

Top